لماذا عليك ان تجري عمليتك التجميلية في أمريكا اللاتينية ؟


أصبحت أمريكا اللاتينية مكانًا مشهورًا للسياحة الطبية التجميلية ، فوفقًا لجمعية السياحة الطبية ، يمكن للمرضى توفير ما بين 20 و 80٪ من التكلفة الإجمالية للجراحة التجميلية في بلدهم ، إذا ٱجريت في الخارج ، خاصة في أمريكا اللاتينية.

و تقدم مدونة "المهاجر" قائمة بأفضل الأماكن لجراحة التجميل عالية الجودة والرعاية بعد العملية الجراحية بالإضافة إلى مواقع العطلات الرائعة بعد الإطمئنان على صحتك.

  • كولومبيا


سجلت كولومبيا مؤخرًا ارتفاعًا كبيرًا في عدد العمليات الجراحية التجميلية التي طلبها الأجانب ، تعد عمليات تكبير الثدي و تصغيره ، وتقليل الدهون الموضعية ، وشفط الدهون ، هي أكثر العمليات شيوعًا في "ميدلين" ، وهي المدينة الثالثة في كولومبيا من حيث عدد جراحات التجميل التي تُجرى بها بعد "بوجوتا" و "قرطاجنة".


  • المكسيك


أصبحت "كانكون" و "بورتو فالارتا" من الملاذات المميزة لعمليات البطن أو شفط الأرداف ، اما عن العمليات الٱخرى التي وضعت المكسيك من بين أفضل خمس دول في العمليات التجميلية الجراحية و غير الجراحية ، هي: تجميل الوجه ، العناية بالأسنان ، جراحات علاج البدانة ، وتجميل الأنف.


  • الأرجنتين


تستقبل أرض 'التانغو" سنويًا حوالي 14 ألف مريض أجنبي يخضعون لعمليات جراحية ، ووفقًا لتقديرات "غرفة الأرجنتين الطبية للسياحة" ، تُعد عمليات الثدي وشفط الدهون و عملية شد البطن هي العمليات الثلاثة الأكثر طلبًا في الأرجنتين ، بالإضافة إلى حقن توكسين البوتولينوم ، وإزالة الشعر بالليزر.


  • جمهورية الدومنيكان


ترحب هذه الجزيرة الكاريبية بحوالي 20 ألف مريض دولي كل عام يأتون في كثير من الأحيان لإجراء العمليات الجراحية لطب الأسنان ، وخاصة زراعة الأسنان.

وفقًا للمرصد السياسي الدومينيكي ، العمليات الأخرى التي تشهد طلبًا كبيرًا: جراحات علاج البدانة ايضاً ، وتصحيح الجفون والدوائر المظلمة.


  • البرازيل


يُصنف البحث الأخير الذي أجرته "الجمعية الدولية لجراحة التجميل" ، أرض السامبا والكرنفال على أنها رقم واحد فيما يتعلق بعدد العمليات الجراحية التجميلية في العالم.

من بين العمليات الأكثر شيوعًا للسياحة التجميلية في البرازيل ، تكبير الثدي و تصغيره ، شد البطن ، تجميل الأنف ، و عمليات شد الأرداف.

Mahmoud S. Ali
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع almohajeer .

جديد قسم : السفر

إرسال تعليق